ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حظائر مواشي المزارعين بكفر شكر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على تشكيل عصابي من مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، تخصص في سرقة حظائر مواشي المزارعين ليلا بمدينة كفر شكر، وأحيل المتهمين للنيابة لتتولى التحقيق.

تلقى العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، بلاغًا من أحمد حسن دسوقي تاجر ماشية ومقيم الشقر دائرة مركز كفر شكر، بقيام مجهولين بسرقة 4 رؤوس ماشية من حظيرة الماشية خاصته، وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة، تبين أن حظيرة الماشية وسط زراعات الموالح خلف مسكن المبلغ مشيدة بالطوب الأحمر ومسقوفة بالأخشاب.

ومن خلال جمع المعلومات، وإجراء التحريات، تم تحديد مرتكبي الواقعة وهم «محمد.ج» و«محمد.أ» و«محمود.س» و«مصطفى.ع» و«مرزوق.جمال» و«عادل.ع» وجميعهم مقيمين بمنطقة منيا القمح شرقية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا فيما بينهم على سرقة الماشية من حظيرة الماشية بسيارة ملك الرابع رقم رص ب 6849 ماركة شيفروليه ربع نقل.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حظائر مواشي المزارعين بكفر شكر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق