أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

4 طلاب من جامعة النهضة يحصلون على منح للدراسة بمركز "أوبتك" الجديد

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

فاز 4 طلاب من طلاب جامعة النهضة بمنح لدراسة "اللغة الإنجليزية أو تكنولوجيا المعلومات أو الوسائط المتعددة" بمركز "تعليم" لتأهيل الشباب، الذى تم افتتاحه اليوم بالتعاون مع شركة أوبتك العالمية.

 

وجاءت أسماء الطلاب، الذين سحب أوراقهم السفير الهندى بالقاهرة بقرعة علنية أمام الحضور بحفل افتتاح مركز "تعليم" الجديد: "عمر محمد شاهين، ومحمد شومان، ومصطفى أحمد، ومصطفى علوان".

 

وحضر حفل الاحتفال، المهندس محمد الرشيدى، المدير التنفيذى لشركة تعليم للخدمات الإدارية ورئيس مجلس أمناء جامعة النهضة ببنى سويف، والسفير الهندى فى مصر والدكتور عمرو عزت سلامة، أمين اتحاد الجامعات العربية، والدكتور محمد النشار، وزير التعليم العالى الأسبق، والدكتور محمد سامح عمرو، أستاذ الحقوق بجامعة القاهرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 4 طلاب من جامعة النهضة يحصلون على منح للدراسة بمركز "أوبتك" الجديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا