أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

طلاب «مصر القوية» بالجامعات يبدأون جمع توكيلات لدعم خالد علي بانتخابات الرئاسة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دشن طلاب حركة «مصر القوية» بالجامعات حملة لجمع توكيلات لدعم مرشح الانتخابات الرئاسية خالد على، وذلك تحت شعار «بحثاً عن موطئ قدم» خلال فترة امتحانات نصف العام الدراسى.

وأكد الطلاب فى بيان لهم عدم حسم قرار نهائي بالمشاركة من عدمها فى الانتخابات الحالية، نظراً للتحديثات التى تطراً على الساحة السياسية كل يوم، إلا أن ما تمثله معركة التوكيلات من أهمية فى الوقت الراهن يفرض على الحركة إبداء موقف عاجل منها.

وتابع البيان «نظمت الحركة عددا من ورش العمل الداخلية للنقاش على مدار الشهر انتهت باستفتاء داخلي للجمعية العمومية أمس على تلبية دعوة حملة خالد علي والمشاركة فى جمع التوكيلات من عدمه، وكانت النتيجة بالموافقة بنسبة 69.3% مقابل 30.7% رفض».

وذلك لإيمانها بأن التغيير المنشود لن يأتي إلا بالعمل الجاد والمتواصل والاشتباك مع كافة الاستحقاقات السياسية والانتخابية وفق الإمكانات المتاحة لتمكيننا من التواصل مع الناس وفتح أفق ومساحات نضالية وتوعوية جديدة، ومواجهةً وتأريقاً لرغبة النظام الحالى فى تأميم المجال العام لصالحه.

وقررت الحركة تدشين حملة بالجامعات لجمع التوكيلات من الطلاب دعماً وتأكيداً على حق خالد على فى الترشح، مع الاحتفاظ بإعلان الموقف النهائى من الانتخابات لحين انتهاء مرحلة جمع التوكيلات وتقييم نزاهة سير وأجواء العملية الانتخابية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان طلاب «مصر القوية» بالجامعات يبدأون جمع توكيلات لدعم خالد علي بانتخابات الرئاسة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا