أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

مرتضى منصور عن ترشحه للرئاسة: المناظرات «موضة قديمة».. و«فيس بوك» أشبه بـ«مجاري ضاربة»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مرتضي منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، إنه يمتلك برنامجا رئاسيا قويا سيقضي على البطالة والإدمان، كما أنه معنيّ بالسياسة الخارجية للدولة، مشيرا إلى أن إسرائيل أمامها إما السلام واتفاقية كامب ديفيد أو اكتساب الأرض، حسب تعبيره.

وبسؤال «المصري اليوم» له حول رغبته في عقد مناظرات مع المرشحين للرئاسة، قال: المناظرات موضة قديمة، والرئيس السيسي لن يعقد مناظرات مع أحد، كما أنه من الأفضل أن يعرض كل مرشح برنامجه الانتخابي .

وتابع في تصريحات لـ«المحررين البرلمانيين»، اليوم، أن هناك غلطة لم يكن سيوافق عليها الرئيس السيسي بتحرير أكثر من 500 استمارة تزكية من أعضاء مجلس النواب حيث يكفيه تأييد 25 ألف مواطن أو 20 نائبا، قائلا: «هذا الأمر استعراض قوي».

وتابع أنه تسلم نادي الزمالك «عشة فراخ» مديونا بـ 306 ملايين جنيه وأصبح ناديا أوروبيا بفائض 185 مليونا، قائلا: إذا نجحت في انتخابات رئاسة الجمهورية، فإن رئاسة نادي الزمالك بيد أعضائه، وأضاف: «الانتخابات الرئاسية تختلف على انتخابات نادى الزمالك»، مؤكدا أنه سيقوم بعمل موقع إلكتروني لنشر استمارة توكيل، قائلا: المناظرة «موضع قديم».

وحول غلق الفيس بوك، قال: «لقد تحول الأمر من تواصل اجتماعي إلى تفسخ اجتماعي وزادت بسببه حالات الطلاق والإرهاب ونشر فكر داعش، وأصبح أشبه بالمجاري الضاربة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور عن ترشحه للرئاسة: المناظرات «موضة قديمة».. و«فيس بوك» أشبه بـ«مجاري ضاربة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا