أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب»

قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، إن القوات المسلحة أوقفت بيع أراضي سيناء خلال حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، مضيفًا: «حكم الجاسوس مرسي كان سيؤدي بنا إلى التهلكة».

وأكد «الديب»، خلال لقائه عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن كل القضايا التي ترافع بها كانت صعبة، متابعًا: «قضية القرن أصعب قضية في ظروفها، ولكن أسهل قضية في تفنيدها من كتر ماهي ملفقة»، حسبما قال.

واستطرد: «حتى هذه اللحظة، وأنا عمري 75 سنة برتعش وأنا بترافع في المحكمة، وبكون في منتهى الخوف والتوتر، فكل القضايا عندي صعبة لإن مش أنا اللي هحكم فيها أنا دوري هشرح وجهة نظر، فالمحاماة مهنة قاتلة»، على حد قوله.

كما أكد الديب، أنه لم يطلب عفو رئاسي للرئيس الأسبق مبارك، مضيفًا: «أنا عندي ياخذ إعدام، ولا إنه يأخذ عفو رئاسي، وهو كمان نفس الرأي»، حسبما قال.

وأشار إلى أن الرئيس مبارك صبر معه كثيرًا، متابعًا: «معنديش موكل في الدنيا صبر زي ما مبارك صبر صبر أيوب، وبالفعل كان صابر بمنتهى الثبات لغاية ما كله بقى تمام»، على حد قوله.

وأضاف أن الكارهين لـ«مبارك» حاولوا التقليل من الضربة الجوية في حرب 73، مؤكدًا أن الرئيس مبارك رفض توطين الفلسطينيين في سيناء، وحذر نتنياهو من الحديث حول هذا الموضوع تحذيرًا شديدًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا