الجنايات تصدر حكمها النهائي في قضية «الاتجار في البشر» بالجيزة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد أبوالنجا، السبت، بمعاقبة 3 عاطلين غيابيا بالسجن 15 عاما و6 سنوات لآخر، وبراءة آخرين، في اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الاتجار بالأعضاء البشرية بإمبابة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في التعامل على عضو من أعضاء الإنسان (الكلية اليسرى) للمتهم الأول على سبيل الشراء مقابل مبلغ مالي.

وكشفت تحقيقات النيابة عن ورود بلاغ إلى رئيس مباحث قسم إمبابة، من سيدة تدعى «هوارية.ع»، وبصحبتها نجلها «مصطفى.أ»، وقدمت تقريرا طبيا من مستشفى جامعة القاهرة القصر العيني، يفيد بوجود جرح ببطن نجلها، وبعمل أشعة تلفزيونية ومقطعية بالصبغة تبين عدم وجود الكلية اليسرى، وبسؤالهما أقرا بأن «عبدالله.ع» و«عبدالرحمن.ي»، و«وليد.ف»، و«علي.س»، و«حمادة.ر»، و«حسين.إ»، اتفقوا مع نجلها على بيع كليته مقابل 50 ألف جنيه، وبعد أخذ الكلية أعطوه 15 ألف جنيه فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الجنايات تصدر حكمها النهائي في قضية «الاتجار في البشر» بالجيزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق