ضبط 229 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة

ضبط 229 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة
ضبط 229 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأسفرت نتائج تلك الحملات، التي تم شنها تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، على مدار 24 ساعة، في مجال قضايا المخدرات عن ضبط 229 قضية بمضبوطات أبرزها 48 كيلوجرام بانجو وحشيش.

كما أسفرت نتائج الحملات عن ضبط سجين هارب و71 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة، فضلا عن ضبط 10 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم (بندقية آلية، فرد محلي،7 قطع سلاح أبيض)، وضبط 5 تشكيلات عصابية ضمت 19 متهما ارتكبوا 64 حادثا متنوعا، فضلا عن ضبط 14 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقة بالإكراه.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وقامت بإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 229 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»