إزالة 471 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل في 9 محافظات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن عددا من الحملات لتأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري والصرف.

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (المنيا، المنوفية، قنا، أسيوط، سوهاج، كفرالشيخ، البحيرة، الشرقية، والأقصر) عدة حملات لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية، وأسفرت نتائج هذه الحملات عن إزالة 471 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الري والصرف.

وكان اللواء مجدي عبدالغفّار وزير الداخلية قد وجه بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على أراضي أملاك الدولة والمواطنين وكذلك القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة الدولة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إزالة 471 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل في 9 محافظات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق