فيديو.. «الوفد»: المرحلة الراهنة تتطلب الاصطفاف خلف القائد والزعيم «السيسي»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد مدينة، المتحدث الرسمي باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن «قرار الحزب الذي اتخذه اليوم بعد الدفع بمرشح له في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ جاء نظرًا لطبيعة المرحلة الراهنة التي تمر بها مصر».

وأوضح «مدينة»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، مساء السبت، أن «المرحلة الراهنة تتطلب الاصطفاف خلف القائد والزعيم عبد الفتاح السيسي، المرشح الأقوى للمرحلة المقبلة؛ وذلك لاستكمال ما بدأه»، حسبما قال.

ومن جانبه، قال محمود سيف النصر، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، «نوافق على ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية؛ لأنه قدم العديد من الإنجازات خلال الفترة الأولى التي قضاها في الرئاسة».

وأضاف أن «السيسي حافظ على الأمن والآمان بمصر، فعلى الرغم من أنه لم يكن له برنامج، إلا أنه قدم برنامجًا على أرض الواقع لتنفيذ خطوات إيجابية من أجل مصر والمصريين جميعًا».

جدير بالذكر أن حزب الوفد قد أعلن اليوم عدم الدفع بمرشح له في الانتخابات الرئاسية، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وذلك بعد اجتماع عقده ضم عدد من أعضاء الهيئة العليا والبرلمانية والمجلس الإقليمي التنفيذي للمحافظات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «الوفد»: المرحلة الراهنة تتطلب الاصطفاف خلف القائد والزعيم «السيسي» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق