شرطة المسطحات: ضبط 12 ألف مركب ومعدية مخالفين فى 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، عن ضبط 12 ألف مركب ومعدية مخالفين، خلال حملاتها التفتيشية بالتنسيق مع الفروع الجغرافية فى مديريات الأمن المختلفة والجهات المعنية، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية والجهات الإدارية المعنية، خلال عام 2017. وأوضح تقرير للإدارة، اليوم، أن الحملات أسفرت أيضا عن إزالة 18 ألف حالة تعد على الأراضى الزراعية، و22 ألف حالة تعد على منافع الرى والصرف، و20 ألف حالة تعد على نهر النيل، و970 حالة تعد صادرة من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، كما تم ضبط 1728 حالة حوش وسدود وتحاويط دون ترخيص على مساحة 11 ألف فدانا، و1391 استراحة وعشة مخالفة على مساحات مختلفة، و18 قفصا سمكيا.

كما تم تحرير 7 آلاف قضية تعد دون ترخيص على الأراضى الزراعية، و52 ألف قضية شملت الصيد المخالف، وتهريب أسماك الزريعة، ومزارع سمكية مخالفة، فضلا عن تحرير 59 ألف قضية تعد على نهر النيل والمجارى المائية، بإلقاء مخلفات، وردم، وتشوين، وبناء، وضبط 16 ألف قضية تعد بالردم والبناء والرسو دون ترخيص.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شرطة المسطحات: ضبط 12 ألف مركب ومعدية مخالفين فى 2017 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق