سيد علي يخالف قرار «تنظيم الإعلام» بمنع ظهور منى أبو شنب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

خالف الإعلامي سيد علي قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في شهر اكتوبر الماضي، بمنع ظهور الإعلامية منى أبوشنب كضيفة في الفضائيات أو الصحف أو الإذاعات؛ نظرًا لـ«إساءتها للعلاقات المصرية التونسية، بالمخالفة للكود الأخلاقي الذي أصدره المجلس لتنظيم التناول الإعلامي للقضايا العربية».

وظهرت «أبوشنب» ضيفة على برنامج «حضرة المواطن»، على قناة «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، وزعمت أن «96% من النساء المتزوجات خائنات».

وجاء قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع ظهور «أبوشنب»، 18 أكتوبر الماضي، لـ«تطاولها على النساء التونسيات»، بعد قرار منع تعدد الزوجات في تونس.

ورفض «علي»، في اتصال أجراه معه «المصري اليوم»، التعليق على الواقعة.

وقالت «أبوشنب»، في تسجيل مصور على «فيس بوك»: «لماذا تحدن يا نساء تونس عن شرع الله وترفضن تعدد الزوجات وتقبلن بالعاشقات، في تونس هنالك كثير من الانحلال الأخلاقي إضافة إلى العنوسة والأمهات العازبات».

وأضافت أن «تونس تطبق القانون الفرنسي الغاشم، الذي يعطي حق الرجل في مرافقة عشيقة أخرى، لكنه يجرّم الزواج بامرأة ثانية».

وتعرضت الإعلامية لموجة عنيفة من الانتقادات، شارك فيها عدد من النساء التونسيات، لـ«تدخلها في شؤون المرأة التونسية، وتطاولها على قانون البلاد».

من جانبه، قال جمال شوقي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في وقت سابق، إن «منى أبوشنب خالفت الكود الأخلاقي الذي أصدره المجلس لتنظيم التناول الإعلامى للقضايا العربية، وقرار منع ظهورها يسري اعتبارًا من يوم صدوره على جميع الفضائيات والصحف والشاشات والمواقع».

انت الان تتصفح خبر بعنوان سيد علي يخالف قرار «تنظيم الإعلام» بمنع ظهور منى أبو شنب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق