أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

لحظة انتشال «غريق ستانلي».. ووالده: ليس جثمان ابني لهذه الأسباب (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عرضت قناة «أون لايف»، مساء الاثنين، مقطع فيديو يرصد لحظة انتشال جثمان الطالب محمد حسن، ضحية حادث تصادم سيارة أعلى كوبري ستانلي، في الإسكندرية، بعد 7 أيام من غرقه.

فيما قال والد محمد حسن، إن الجثمان المستخرج «بنسبة 80-90% مش ابني»، لافتًا إلى أنه طلب تقرير طب شرعي، وإجراء تحليل «DNA» للجثمان، موضحًا أن نجله يبلغ 21 سنة، بينما الجثمان لشخص يبلغ 40 عاما، ونجله كان نحيلا، بينما هذا الشخص عريض، ونجله كان شعره طويل، بينما الجثمان لشخص أصلع، فضلًا عن أن نجله كان يرتدي بنطلون جينز وكوتشي وشراب وجاكت، بينما هذا الشخص عار تمامًا، ولا يعقل أن تذهب ملابسه تمامًا ويسقط شعره خلال 6 أيام.

وطالب والد الضحية، خلال مداخله هاتفية مع الشيخ مظهر شاهين في برنامج «الشارع المصري» عبر فضائية «الصحة والجمال»، اليوم الإثنين، بإجراء تحليل المخدرات لمالكي السيارات الملاكي، ومنع أي شخص يثبت تعاطيه للمخدرات من الحصول على رخصة لمدة 10 سنوات، مشددًا على ضرورة إجراء تحليل مخدرات بالإدارة العامة للمرور قبل حصول أي شخص على الرخصة، وألا تكون التحاليل قاصرة على سائقي النقل فقط.

وأضاف، أن من يرتكب حوادث الطرق أغلبهم سائقو السيارات «الملاكي اللى أهلهم فرحانين بيهم»، معقبًا: «دا ابتلاء من ربنا، وإحنا راضيين بقضائه وصابرين».

انت الان تتصفح خبر بعنوان لحظة انتشال «غريق ستانلي».. ووالده: ليس جثمان ابني لهذه الأسباب (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا