ننشر خصومات تذاكر رحلات مصر للطيران إلى محافظة الوادى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت محافظة الوادى الجديد، عن تسيير رحلات طيران جديدة، من وإلى المحافظة تنظمها شركة مصر للطيران، لتشجيع الاستثمار والتنمية على أرض المحافظة .

وقرراللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وبالتنسيق مع شركه مصر للطيران، إجراء بعض التعديلات والخصومات الخاصة بأسعار تذاكر السفر من وإلى المحافظه، وذلك على النحو التالى :

خصم نسبه 10% من قيمه تذكرة مصر للطيران لمن يقوم بحجز مقعد ذهاب وعودة في أسبوعين متتاليين، وخصم 30% من قيمة التذكرة لأعضاء (هيئة التعليم العالي)، خصم 25% للهيئات القضائية والنيابية والشرطة، وخصم 40% لأى جهه أو مواطنين يقومون بحجز 10 تذاكر بصفة مستمرة، وخصم 25% لأعضاء مجلس الشعب على رحله مصر للطيران فقط، وخصم 50% لحجز مقعد على الطائرة بصفة مستمرة لأكثر من 4 رحلات متتالية، ويتم الخصم من قيمة التذكرة فى الرحلة الرحلة الخامسة فقط.

الجدير بالذكر أن قيمة تذكره السفر على طائره البترول الجوية فى الحجز النقدى قد بلغت 775جنيها، ابتداءاً من رحله الخميس 4 /1 /2018 ، وقيمة التذكرة الواحدة للطفل 585 جنيها، وسعر التذكرة الواحدة (ذهاب أو عوده) الدرجة الأولى مبلغ 1475 جنيها، وسعر التذكرة الواحدة (ذهاب أو عودة) على الدرجة السياحية 1125جنيها .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ننشر خصومات تذاكر رحلات مصر للطيران إلى محافظة الوادى الجديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق