أخبار عاجلة

القبض على عاطل و بائعى خردة وراء سرقة أجهزة التكيف بدار السلام

القبض على عاطل و بائعى خردة وراء سرقة أجهزة التكيف بدار السلام
القبض على عاطل و بائعى خردة وراء سرقة أجهزة التكيف بدار السلام

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نجح ضباط قسم شرطه دار السلام فى القبض على عاطل و بائعى خردة بتهمه سرقة محل صيانة تكيفات بالمنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة دار السلام بشارع ابراهيم عواد ـ دائرة القسم  تمكنوا من ضبط كل من محمود ح 32  سنه عاطل ،ومحمد 28 سنه  بائع خردة واحمد م 35 سنه صاحب مخزن خردة ،حال استقلالهم دراجة بخارية تروسيكل " بدون لوحات معدنية " ملك وقيادة الثاني محمل عليه المضبوطات كمية من الاسلاك النحاسية خاصة بالتكييفات حوالى 200 متر ،وكمية من قطع غيار التكييفات ،وعدد 2 انبوبة فريون صغيرة الحجم ،وعتلة حديدية.

 

وبسؤالهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من داخل محل صيانة تكييفات كائن بمنطقة حدائق ملك فوزى م 59 سنة، بأسلوب "كسر الباب" باستخدام العتلة الحديدية المضبوطة بحوزتهم، وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمهم بالسرقة ، وقرر بانه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد ،تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على عاطل و بائعى خردة وراء سرقة أجهزة التكيف بدار السلام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»