إحالة مسئولين بامتحانات النقل بأزهر الشرقية للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قرر محمد السروى مدير عام منطقة الأزهر بالشرقية،إحالة مسئولين عن امتحانات النقل للإعدادى والثانوى للتحقيق بالشئون القانونية،بعد رصده أخطاء إملائية فى ورقة الامتحانات.

وكان السروى خلال مروره على لجان الامتحانات،للاطمئنان على سير اللجان وانتظامها،رصد شكوى من طلاب معهد ديرب نجم ومعهد برميكم فى ذات المركز بوجود أخطاء إملائية.

وقرر وكيل المنطقة الأزهرية،فى بيان بسرعة تدارك الأخطاء مع بداية الإمتحان وتصوبها من قبل لجنة المتابعة المركزية وإخطار جميع معاهد المنطقة والتنبيه بمراعاتها أثناء التصحيح، وفتح تحقيق عاجل فى الواقعة.

وأكد إنه يتم المرور على اللجان والكنترولات وتفقد أعمال المراقبة والتصحيح والرصد والحالة العامة للجان هادئة ومستقرة وتم التنبيه بإتباع كافة تعليمات قطاع المعاهد وتنفيذها بكل دقة وحزم، وحظر تماما استخدام واصطحاب التليفون المحمول داخل مقر اللجنة سواء للطالب أوالملاحظ أومشرف الدور أوأثناء التصحيح أو داخل الكنترول.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحالة مسئولين بامتحانات النقل بأزهر الشرقية للتحقيق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق