ضبط نجار قتل عاملا بدافع الانتقام بالفيوم

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث الفيوم من إلقاء القبض على نجار متهم بقتل عامل بدافع الانتقام؛ لإعتقاده أنه أوشى به وكان سببًا في دخوله السجن.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا الخميس الماضي من مستشفى الفيوم العام، بوصول كلاً من «ناصر حسن أحمد» 37 سنة، عامل متوفي مصاب بطلق ناري في الرأس، و«محمد رمضان جاب الله» 35 سنة، سمسار مصاب بطلق ناري في الفخذ.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء حسام فوزي مدير المباحث الجنائية؛ لضبط المتهم، وتبين أنه يدعى «حمادة.م» 22 سنة، نجار مقيم قرية مطرطارس مركز سنورس، قد قام بإطلاق النار على القتيل واستقل دراجة بخارية قيادة «حمودة.أ» 32 سنة، فلاح مقيم الجزيرة مركز البداري محافظة أسيوط، ومحكوم عليه في عدة قضايا؛ لإعتقاده أنه أوشى به وكان سببًا في دخوله السجن وعقب انتهاء مدة العقوبه قرر الانتقام منه وقتله.

وتم تحديد موقع اختبائهما بمحل إقامة المتهم الثاني، وتم توجيه مأمورية من ضباط المباحث، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام مدعومين بقوات من الأمن المركزي، وضبط المتهم الأول والسلاح المستخدم «بندقيه آلية».

وبمواجهته أقر بارتكابه الحادث مع الثاني الهارب، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط نجار قتل عاملا بدافع الانتقام بالفيوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق