أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في تصادم سيارتين نقل وملاكي بالبحيرة

لقي شخصان مصرعهم وأصيب اثنين آخرين، في حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع أمام قرية زبيده اتجاه الإسكندرية، بين سيارتين، من بينهم سيارة تحمل 7 كيلو ذهب.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من العميد عبدالغفار الديب رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة إيتاي البارود بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع أمام قرية زبيده اتجاه الإسكندرية دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة نقل قيادة «السعيد.ع» 49 سنة، موظف مقيم قرية سنطيس مركز دمنهور، وسيارة ملاكي قيادة «نسيم.ص» 40 سنة تاجر مصوغات مقيم الزاوية الحمراء بالقاهرة؛ وذلك أثناء تهدئة السيارة الأولى لسرعتها للدوران من إحدى الفتحات بالطريق؛ اصطدمت بها السيارة الثانية من الخلف وانحرافها وانقلابها بمجرى مائي على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة 2 من مرافقي قائد السيارة الثانية كل من «أشرف.ع» 40 سنة مقيم الزاوية الحمراء بالقاهرة، و«أيمن.م» 49 سنة، مقيم الأميرية بالقاهرة، عاملان بشركة للمصوغات الذهبية بالقاهرة، وإصابة قائد السيارة الثانية باشتباه نزيف بالبطن، وإصابة قائد السيارة الأولى بكدمات وسحجات بالرأس.

وبسؤال قائدي السيارتين، قررا بمضمون ما تقدم، وأضاف قائد السيارة الثانية أنه كان بحوزته حقيبة مغلقة بداخلها كمية من المشغولات الذهبية تزن حوالي 7 كيلو جرامات، خاصة بالتجارة والتوزيع على بعض محلات الصاغة نطاق المحافظة، تم العثور عليها بالسيارة والتحفظ عليها وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في تصادم سيارتين نقل وملاكي بالبحيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا