نائب يوجه طلب إحاطة لوزارة الداخلية عن دورها فى محاربة الجريمة الإلكترونية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ومباحث الإنترنت للوقوف على دورهم فى محاربة الجريمة الإلكترونية.

 

وأوضح طلعت فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه من المقرر أن يتم مناقشة طلب الإحاطة بحضور ممثلى مباحث الإنترنت باجتماع لجنة الاتصالات الأسبوع المقبل مشددا على ضرورة الوقوف على طريقة التعامل مع الشكاوى التى توجه للمباحث وطرق مواجهة الصفحات التحريضية التى تثير الفتن والإشاعات بالدولة المصرية.

 

وأشار وكيل لجنة الاتصالات بالبرلمان إلى أنه بصدد الإعداد لمشروع قانون الجريمة الإلكترونية تمهيدا لتقديمه للبرلمان خلال دور الانعقاد الجارى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب يوجه طلب إحاطة لوزارة الداخلية عن دورها فى محاربة الجريمة الإلكترونية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق