أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

وكيل "خارجية البرلمان" تعد قانونا للحكم على الإرهابيين فى 15 يوما

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشفت النائبة غادة عجمى، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أنها بصدد إعداد مشروع قانون جديد يحث المحاكم على إصدار أحكامها فى قضايا الإرهاب فى مدة لا تزيد على 15 يوما، وذلك بالنسبة للوقائع الإرهابية الدامغة والثابتة بالصوت والصورة وعلى مرأى ومسمع من الجميع.

وقالت غادة عجمى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن هناك عمليات إرهابية تقع على مرأى ومسمع من الجميع، وفى الوقت نفسه تؤجل الأحكام بسبب الإجراءات، رغم أن المتهم يكون معترفا بالواقعة والحادثة مصورة بالصوت والصورة، متابعة: "بعض الدول تضع برنامجا زمنيا كإجراء تنظيمى للمحاكمات، وهو أمر يساعد فى تسهيل إجراءات التقاضى، حتى تأخذ العدالة مجراها ويكون هناك قصاص عادل فى قضايا الإرهاب".

وأشارت وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب فى تصريحها، إلى أنها ستراعى فى مشروع القانون الجديد الأمور اللوجيستية الحاكمة لعملية التقاضى، مثل ضرورة زيادة عدد القضاة ودوائر الإرهاب، لسرعة الفصل فى المحاكمات.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل "خارجية البرلمان" تعد قانونا للحكم على الإرهابيين فى 15 يوما ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا