أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

أعضاء بـ«محلية النواب» يهاجمون رؤساء أحياء القاهرة: «بؤر فساد وعبء على المحافظة»

شن النائب جون طلعت، هجوما حادا على رئيس حي روض الفرج، بمحافظة القاهرة، قائلا: إنه «لا يقوم بعمله المنوط به، وشوارع الحي شاهده على مخالفاته وتجاوزاته».

وأوضح النائب البرلماني، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجيني، بحضور محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، أن «الفساد ليس تقديم رشاوي، ولكن الفساد هو الترهل وعدم القيام بالعمل المنوط به من جانب أي مسؤول».

وخلال الاجتماع، استعرض «طلعت»، عدد من المشاهد والصور للإشغالات والقمامة المنتشرة في شارع شبرا، ومعظم أنحاء روض الفرج، قائلا: «الموظفون بينسقوا مع الباعة قبل نزول الحملات».

من جانبه، طالب رئيس لجنة الإدارة المحلية، بضرورة التنسيق بين النواب والمسؤولين التنفيذيين، كما طالب محافظ القاهرة، بضرورة أن يكون رئيس حي روض الفرج، على مستوى المسؤولية، في التعاون مع كل الجهات.

من جهته، أكد النائب أسامة شرشر، أن «رؤساء الأحياء أصبحوا بؤر فساد كبيرة، وعبء كبير على المحافظة».

وعقب على حديثهم محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، بالتأكيد على أن «هذا الملف سيكون من أولوياتهم، وسيتم حل الخلاف بين رئيس الحي، والنائب جون طلعت، بكل تفاهم».

انت الان تتصفح خبر بعنوان أعضاء بـ«محلية النواب» يهاجمون رؤساء أحياء القاهرة: «بؤر فساد وعبء على المحافظة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا