«التعليم» تكشف موعد امتحانات الطلاب المصريين بالخارج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد عقد امتحانات الطلاب في الخارج للعام الدراسي 2017/2018 بداء من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي.

وذكرت الوزارة أن الامتحانات ستكون على دورين، الدور الأول سيكون من السبت 31 مارس لعام 2018، والدور الثاني سيكون السبت الموافق 7 يوليو لعام 2018.

وأعلنت الوزارة إجراءات وشروط التقدم لامتحانات الطلاب في الخارج للعام الدراسي 2018/2017 تحت إشراف سفارات وقنصليات مصر بجميع دول العالم، حيث يتم التنسيق مع الإدارة العامة لامتحانات الطلاب في الخارج وفقا للمناهج التي تدرس في مصر في العام الدراسى 2018/2017 بدء من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوى ويمكن الاضطلاع على الشروط والتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وعلى صعيد آخر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأربعاء، استمرار سحب المديريات التعليمية والمدارس للأرقام السرية الخاصة بتسجيل الاستمارات الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة والتي تستمر حتى مارس المقبل.

وقال خالد عبدالحكم، مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بصدد اعتماد كتاب التعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، مضيفا أنه فور اعتماده سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى إجراء تعديلات خاصة بالمواد القانونية لعقوبات مكافحة الغش، وكذلك تجهيز القرار الوزاري الخاص باختيار رئيس امتحانات الثانوية العامة لعام 2017/2018، والمقرر أن تبدأ 3 يونيو المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «التعليم» تكشف موعد امتحانات الطلاب المصريين بالخارج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق