أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

قرار قضائي عاجل بشأن المتهمين في «عنف كرداسة»

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 15 سنة ومعاقبة 9 آخرين بالسجن 10 سنوات وبراءة آخر في اتهامهم بالتجمهر واستعراض القوة وحيازة سلاح وذخيرة بدون ترخيص في القضية التي شهدتها منطقة كرداسة بالجيزة في شهر ديسمبر 2014 والمعروفة إعلاميا بـ«أحداث عنف كرداسة».

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، وعضوية المستشارين محمد محمد النجدي، وعبدالرحمن صفوت الحسيني، وأمانة سر أحمد صبحي عباس.

وقال القاضي في منطوق الحكم: «بعد الاطلاع على مواد الاتهام حكمت المحكمة غيابيا على كلا من محمد إبراهيم محمد عبدالحميد بالسجن المشدد 15 سنة، ومعاقبة عثمان عبدالفتاح محمد ومحمود صلاح محمد فارس ومحمد نجاح احمد جاد وكمال محمد جمعة ومحمود سعيد الدوح ومحمد فرحات أبوروق ونجاح أحمد محمد جاد ومحمود السيد السيد عامر ومصطفى محمد بالسجن المشدد 10 سنوات، كما قضت حضوريا ببراءة محمود حنفى محمود السيد زايد».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان قرار قضائي عاجل بشأن المتهمين في «عنف كرداسة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا