وكيل الوطنية للصحافة: إبراهيم نافع قدم خدمات جليلة للصحافة المصرية والعربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد الكاتب الصحفى عبد الله حسن، وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، أن الصحافة المصرية فقدت رمزا بارزا قدم خدمات جليلة للصحافة المصرية والعربية عامة، والأهرام خاصة، وذلك برحيل إبراهيم نافع، مضيفا أنه حول الأهرام لمؤسسة كبرى بما أسسه من إصدارات جديدة، والمبنى الحديث الذى أضيف للمبنى الذى أسسه محمد حسنين هيكل.

وأضاف عبد الله حسن فى تصريحات صحفية له، أن إبراهيم نافع ترك مؤسسة الأهرام وفيها أصول تقارب المليارات وأنه كان رمزا مشرفا.

 

كان الكاتب الصحفى إبراهيم نافع توفى يوم الاثنين الماضى بالمدينة الطبية بإمارة دبى، عن عمر يناهز 84 عاما، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

 

ويعد إبراهيم نافع أحد أبرز رواد الصحافة المصرية، حيث شغل منصب نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، وكان لإبراهيم نافع إنجازات كبيرة فى مجال الصحافة، حيث ساهم فى تدشين العديد من الإصدارات الصحفية والمجلات المتخصصة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل الوطنية للصحافة: إبراهيم نافع قدم خدمات جليلة للصحافة المصرية والعربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق