رئيس اتحاد عمال مصر: 2018 عام جديد للحركة العمالية فى مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أنه حفاظا على أمننا القومى والاقتصاد القومى ووحدة العمل النقابى ولم شمل الأسرة العمالية، وافق مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر على جميع الطلبات المقدمة من النقابات المستقلة للانضمام للاتحاد .

وأشار رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إلى أن القرار بمثابة بشرى لجميع القيادات العمالية المهتمة بالشأن العمالى فى مصر .

وناشد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، جميع رؤساء اللجان والنقابات العمالية المستقلة التوحد لصالح الوطن بعيد عن أى أغراض شخصية .

وأعلن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن أن الاتحاد بصدد عقد مؤتمر صحفى حاشد للإعلان عن انضمام عدد كبير من النقابات المستقلة، مؤكدا أن عام 2018 عام جديد للحركة العمالية فى مصر ووحدة العمل النقابى والعمل سويا تحت مظلة واحدة فى سبيل رفع الاقتصاد القومى لوطننا .

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس اتحاد عمال مصر: 2018 عام جديد للحركة العمالية فى مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق