منطقة البحر الأحمر الأزهرية: إنهاء استعدادات امتحانات الابتدائية والإعدادية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تفقد أحمد حمادى رئيس منطقة البحر الأحمر المعاهد الأزهرية بمدينة سفاجا للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات والوقوف على أعمال المراقبة والتصحيح والرصد.

كما شدد رئيس المنطقة على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الخاصة بأعمال الامتحانات والانتهاء من التصحيح أولا بأول، ومراعاة مصلحة الطالب أولا وتهيئة المناخ المناسب للطلاب.

كما أكد على انهاء الاستعدادات لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية والتى من المقرر أن تبدأ يوم الخميس 11 يناير الجارى.

من ناحية أخرى أعلنت المنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر، عن حاجتها إلى بعض التخصصات للعمل بالإدارة الزراعية بديوان المنطقة، من داخل العاملين بالأزهر الشريف "إعلان داخلى".

وأكدت المنطقة فى بيان اليوم، عن حاجتها إلى "أخصائى تغذية ومشرف تغذية" على أن يكون المتقدم صاحب خبرة ومعرفة بالأعمال المتقدم إليها كذلك من العاملين بالأزهر الشريف، على أن تقدم الطلبات بإسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية فى موعد أقصاه عشرة أيام بداية من اول يناير الجارى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان منطقة البحر الأحمر الأزهرية: إنهاء استعدادات امتحانات الابتدائية والإعدادية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق