أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

تحويل موجه مادة الكمبيوتر بإدارة دار السلام بسوهاج للتحقيق

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، تحويل موجه مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للصف الأول الإعدادى بإدارة دار السلام التعليمية للتحقيق، واستبعاده من التوجيه، جاء ذلك استجابه لشكوى طلاب الصف الأول الإعدادى بمركز دار السلام من خروج بعض أسئلة امتحان المادة عن المقرر.

ومن جانبه قال عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة فى بيان، انه تم تشكيل لجنة برئاسة موجه عام المادة وقامت بفحص أوراق الأسئلة وتبين وجود بعض النقاط فى الامتحان من مقرر الفصل الدراسى الثانى للصف الأول الإعدادى، وقامت اللجنة بإلغاء النقاط المخالفة لمحتوى المنهج وإعادة توزيع الدرجات على باقى الأسئلة، حرصا على مصلحة الطلاب، كما تقرر إلغاء انتداب موجه المادة وعودته لمدرسته الأصلية، وإلغاء تكليفه من وضع أى امتحانات مستقبلا.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تحويل موجه مادة الكمبيوتر بإدارة دار السلام بسوهاج للتحقيق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا