حبس عصابة "محور الضبعة" لاتهامهم بسرقة سيارتين محملتين بشحنة بترول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس تشكيل عصابى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم سرقة المواطنين أعلى محور الضبعة الجديد. 

 

تحقيقات  المستشار حسين عامر مدير النيابة، تحت اشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية، كشفت ورود بلاغ إلى رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، من أمين شرطة، بتعرضه وسيارتين محملتين بشحنة مهمات وطرود بترولية قادمة من مطار القاهرة مكلف بتأمينها، لسطو مسلح من قبل 4 مجهولين. 

 

وأضاف أمين الشرطة خلال التحقيقات، السيارتين وهما طريقهما الى الاسكندرية، وخلال مرورهما أعلي محور الضبعة الجديد  وقبل محطة تحصيل الرسوم بكيلومترات، دائرة قسم منشاة القناطر، تعطلت إحداهما ، وقام على اثر ذلك قائدها بالاتصال بقائد السيارة الاخرى الذى كان يسبقه بمسافه للعودة إليه ومساعدته في اصلاحها . 

 

وأشار إلى أن المجهولين كانوا يستقلون دراجتين بخاريتين وهددوهما  بأسلحة نارية وبيضاء، وتمكنوا من الاستيلاء على مبالغ مالية من داخل السيارتين بلغت قرابة 10 آلاف جنيه.

 

وتابعت التحقيقات أنه خلال فحص البلاغ تلقت الأجهزة الأمنية  إخطارا من مستشفى معهد ناصر، تفيد باستقبالهم لشخصين مصابين بطلقات نارية فى اقدامهم.

 

واشارت التحقيقات انه بالتحرى وتقنين الاجراءات تبين أن ذلك العاطلين وراء ارتكاب الواقعة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى وبمواجهتهم أمام وكيل النيابة أقروا بإرتكابهم للواقعة وتكوينهم لتشكيل عصابى رفقة شخصين آخرين، وبارتكابهم لعدة وقائع مماثلة بنفس الطريقة. 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس عصابة "محور الضبعة" لاتهامهم بسرقة سيارتين محملتين بشحنة بترول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق