أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

حملة "علشان تبنيها" تنظم مؤتمرا جماهيرا بكفر الدوار لدعم السيسى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

فى إطار المؤتمرات والفعاليات التى تنظمها حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، تنظم الحملة مؤتمرا جماهيرا مساء اليوم الخميس فى منطقة المهاجرين بجوار مركز شباب مدينة كفر الدوار على الطريق الدولى بمحافظة البحيرة، برعاية النائب عماد محروس.

ومن المقرر خلال هذا المؤتمر الجماهيرى تدشين الحملة، وتعريف المواطنين بالإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى من أجل بناء الدولة المصرية الحديثة، بالإضافة إلى جهوده لدعم القوات المسلحة فى إطار الحرب التى تخوضها الدولة ضد الإرهاب الغاشم، ومن ثم التوقيع على استمارة الحملة التى تطالب الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

يذكر أن حملة "علشان تبنيها" قد حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية فى التواصل مع المواطنين على أرض الواقع وتجميع التوقيعات المطالبة بترشح الرئيس السيسى من المواطنين ونواب البرلمان والفنانين والرياضيين ورموز المجتمع.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حملة "علشان تبنيها" تنظم مؤتمرا جماهيرا بكفر الدوار لدعم السيسى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا