أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

«الخارجية»: السلطات الكويتية ضبطت أحد المعتدين على المواطن المصري

قال السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، إن: «القنصلية المصرية في الكويت تتابع منذ اللحظة الأولى حادث الاعتداء على المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، من قبل أحد المواطنين الكويتيين، والذي تعدى عليه في مقر عمله نتيجة خلاف حول إصلاح دراجته البخارية، ما أدى إلى إصابة المواطن المصري بإصابات بالغة نُقل على إثرها إلى المستشفى»، مشيرًا إلى إلقاء السلطات الكويتية القبض على أحد الجناة، وجاري البحث عن الثاني.

وأضاف «رزق»، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صباح الأربعاء، أن: «القنصلية المصرية قامت بإيفاد ممثلين عنها إلى المستشفى الذي يتواجد به المواطن بمجرد علمها بالحادث للاطمئنان عليه، فضلًا عن قيام القنصل المصري في الكويت، بزيارته صباح اليوم، والتي أكدت على تقديم الدعم والمساندة الكاملة للمواطن ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته، ومتابعة القنصلية للحادث مع السلطات المعنية بالكويت».

وأوضح أن: «المواطن المصري توجه بالشكر والتقدير للقنصلية على الاهتمام بقضيته، وأبدى تفهمه للخطوات القانونية التي سيتم اتباعها خلال الفترة المقبلة»، مشيدًا بسرعة تعامل السطات هناك مع الحادث.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا، على مدار الساعات الماضية، مقطع فيديو لمواطن مصري بالكويت يتعرض لضرب مبرح من جانب أحد المواطنين الكويتيين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الخارجية»: السلطات الكويتية ضبطت أحد المعتدين على المواطن المصري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا