أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

الصدفة تكشف خطة مرشح بانتخابات الأهلي لتزوير كارنيهات لأشخاص لانتخابه

كشف ضباط تأمين محيط النادي الأهلي بالجزيرة عن واقعة تزوير كارنيهات من حملة أحد المرشحين بانتخابات للدخول للنادي والإدلاء بأصواتهم ومؤازرة المرشح، حيث تم ضبط أحد الأشخاص الذي من خلاله توصل رجال الأمن لباقي الأشخاص الذين يحملون الكارنيهات المزورة وكذلك الشخص الذي قام بتسليمهم تلك الكارنيهات.

البداية عندما تلقت قوات تأمين انتخابات النادي الأهلي، بلاغا من أحمد مصطفى السيد، مشرف الأمن بالنادي، بضبط شخص يدعي «يوسف .س .خ» وبحوزته كارنيه عضوية النادي مزور، أثناء محاولته دخول النادى للإدلاء بصوته لاختيار مجلس إدارة جديد، وبمواجهته قرر أنه تحصل عليه من جاره «أحمد»ولا يعلم باقى بياناته.

و بمناقشته بمعرفة ضابط مباحث مديرية أمن القاهرة، أرشد عن شخص آخر يدعي «محمد. ع. ي» ٢١ سنة طالب ومقيم بالخانكة قليوبية، وتم ضبطه أثناء تواجده بأحد الملاهي القريبة من النادي، وبمواجهته قرر تحصله على الكارنيه المضبوط و٩ كارنيهات أخرى من شخص يدعى «علاء.ع»طالب بكلية التجارة عين شمس، مسؤول الحملة الانتخابية لأحد المرشحين وطلب منه الحضور بصحبة زملائه للدعاية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم، ونفى علمهم بوقائع أنهم مزورين.

تحرر المحضر رقم ١٦٩١٢ جنح قصر النيل وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان الصدفة تكشف خطة مرشح بانتخابات الأهلي لتزوير كارنيهات لأشخاص لانتخابه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا