أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

نيكولاس كيدج: تحديت أى شئ يوقفنى عن زيارة القاهرة والأهرامات

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النجم العالمى نيكولاس كيدج، إنه تحدى أى شئ كان سيوقفه عن المجىء إلى القاهرة للمشاركة فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى لهذا العام، مبينا: "كنت أشعر بالأسى لما حدث هنا منذ أيام، وأردت أن أعلنها صريحة بأن لا شىء سيوقفنى عن المجىء لمصر وأن أكون سعيدًا بزيارتى وهذا ما أظهر عاطفتى بهذا الشكل".

وأضاف كيدج، خلال حواره له مع الإعلامى أسامة كمال، أذاعته فضائية dmc مساء أمس الجمعة، على هامش مشاركته فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى بالأمس: "قلت ما شعرت به فى كلمتى الختامية، فقط أنه من المهم أن تُعلم الناس أنه بغض النظر عن مكانك، فتلك الأشياء يمكن أن تحدث، وقد حدث شىء مماثل فى مدينتى لاس فيجاس منذ بضعة أسابيع".

وأضاف النجم العالمى نيكولاس كيدج: "أتيت منذ أكثر من 25 عامًا للقاهرة فى أحد الإصدارات الأولى لمهرجان القاهرة السينمائى، وتغير الكثير منذ ذلك بالنسبة لى لذا فأنا سعيد بعودتى برؤية أنضج، وأتيت من فترة طويلة وأردت دائمًا العودة لذا فأنا ممتن جدًا لوجودي هنا"، مستكملا: " الأهرامات رمز فوق العادة بالنسبة لى، أحبها وعندما أتيت لمصر وخرجت من الطائرة كان الوقت متأخر جدًا ليلًا فقلت أريد أن أذهب للأهرامات الآن، وفعلتها على جمل يُسمى ميكي ماوس، وكان القمر مكتملًا وذهبت بالجمل للهرم ولمسته وكان من أكثر اللحظات سحرًا فى حياتى".

وأشار إلى أنه لا يحب فكرة التمثيل لكن يحب الأداء، ويريد أن يكون قادرا على التعبير بصراحة سواءً من خلال خبراته الحياتية أو أحلامه عن هذه الشخصية، وتابع: "أننى لا أشترط أن يكون الفيلم عن رسالة معينة، أفكر فيه من ناحية كيف  أجسد الشخصية بأمانة وأعكس ما يحدث حولى بطريقة عادلة، لأقص قصص، فأنا أحب القصص الرائعة، القصص التى تحرك مشاعرى، لا أهتم كثيرًا بالرسائل".

وأردف كيدج: "أنا أمزج بين عناصر الحياة وأختار بعضها أحيانا، ولكننى لا أستطيع أن ألعب دورًا إن لم يكن هناك بينى وبين الشخصية المكتوبة رابطة معنوية بحيث أستطيع أن أفهمها".

انت الان تتصفح خبر بعنوان نيكولاس كيدج: تحديت أى شئ يوقفنى عن زيارة القاهرة والأهرامات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا