أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

هيلارى سوانك: ممتنة لزيارة مصر بلد الأمان والإرهاب لن يثنينا عن ممارسة حياتنا

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت النجمة العالمية هيلارى سوانك، إن مصر بلد أمان وممتنة لزيارتها، متابعة: "تلك الأعمال الإرهابية لا تستطيع إثناءنا عن ممارسة حياتنا، ونحن لدينا الكثير من العنف فى بلدنا، وفى النهاية لابد أن نقف جنبًا لجنب مع بعضنا، فهو ظاهرة عالمية ولابد أن نقف جميعًا مع بعضنا كشعب واحد، لمساعدة بعضنا".

 

وأكدت، أنها ممتنة لمهرجان القاهرة السينمائى، قائلة: "هناك الكثير من زملائى الفنانين يحبون المجيء هنا والاحتفال بفن الأفلام مع كل الفنانين فى مصر، ولم أعتقد يوماً أننى سأكون مشهورة فى أى مكان، فلم أكن حتى مشهورة فى المدرسة فما بالك حول العالم، لا أصدق نفسى كل مرة عند نجاح كل  فيلم والشرف الذى يمنحونى إياه".

 

وأشارت، إلى أن وكيلة أعمالها آمنت بأعمالها عندما ذهب إلى لوس أنجلوس لأول مرة، وحصلت لها على العديد من الفرص، متابعة "قالت لهم لابد أن تشاهدوا تلك الفتاة وحصلت لى على تلك الفرص وكان لديها عين تفرز المواهب، فهى من اكتشفت ليوناردو ديكابريو وتوبى ماجواير وليلى سوبيسكى، والعديد من النجوم".

 

وأضافت هيلارى سوانك، خلال حوار لها مع الإعلامى أسامة كمال، أذاعته فضائية dmc مساء الجمعة، على هامش مشاركتها فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى أول أمس: "تعريف الحظ أنه عندما يجتمع الإعداد مع الفرصة ونشعر أنه عندما أتيحت لى فرصتى كنت مستعدة لها فأنا أعمل بجد، ولدى قيم فى عملى فأنا أشعر بنفسى عندما أعمل بجد، وعندما أتت فرصتى كنت لها مستعدة".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان هيلارى سوانك: ممتنة لزيارة مصر بلد الأمان والإرهاب لن يثنينا عن ممارسة حياتنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا