أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

نقل مقر المجلس القومى للسكان من العريش لقرية الروضة لمساعدة ذوى الشهداء

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نقل المجلس القومى للسكان بشمال سيناء، مقره من مدينة العريش لقرية الروضة، لمساعدة أهالى القرية من ذوى الشهداء والمصابين على استخراج الأوراق اللازمة وانهاء إجراءات الحصول على المستحقات المالية المقررة.

وقالت نوال سالم مقرر المجلس القومى للسكان بشمال سيناء، إن المقر فى الوحدة المحلية لقرية الروضة، وفيها يتم العمل على استكمال اوراق الأرامل وأبناء الشهداء والمصابين، وأوضحت أن الأوراق تتضمن استخراج وتعديل الرقم القومى، وشهادات ساقط قيد، وإنهاء كافة المشاكل الإدارية المتعلقة بها.

وأوضحت أنه يتواجد أيضا لجنة من نقابة المحامين تعمل على تسهيل الإجراءات، كما يتواجد فريق من المتطوعين التابعين للمجلس القومى للسكان، يقوم بطرق أبواب الأسر لتقديم الخدمات اللازمة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نقل مقر المجلس القومى للسكان من العريش لقرية الروضة لمساعدة ذوى الشهداء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا