أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

صور.. "مرشحة مياه شبرا قلوج" بالغربية تأسست منذ 2004 ولم تعمل حتى الآن

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

رصدت " اليوم السابع " خلال جولتها بقرى مدينة زفتي بمحافظة الغربيه ، مشروع مرشحة مياه قرية كفر شبرا قلوج الذي بدأ العمل به من عام 2004 أي منذ 13 عام ولم يتم تسليمه حتى الآن بالرغم من الانتهاء منه إلا أن الشركه المنفذه تماطل في تسليمه ، بالرغم من أن هذا المشروع سوف يخدم باقي القرى المجاورة .

وقال عمرو الديب محامي أحد أهالي القريه أنه قامت شركة حسن علام بتنفيذ خزان عالي ودق عدد 2 بئر بطلمبة غاطسة بعملية مياه كفر شبرا قلوج منذ عام 2004 تقريبا أي منذ ما يقرب من 14 عاما .

وأضاف عمرو أنه منذ هذه الأعوام الماضية لم يتم الانتهاء من المشروع وتسليمه رغم قيام شركة حسن علام بدق الآبار وتركيب طلمبات المياه الغاطسة مما يؤدي إلى تلفها نتيجه لعدم التشغيل .

وطالب أهالي قرية كفر شبرا قلوج ، محافظ الغربية ،  ورئيس مدينة زفتي بمخاطبة شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتسلم المشروع من شركة حسن علام وإنقاذ هذا المشروع الذي تكلف مبالغ ضخمة من التلف ومنع إهدار المال العام .

 

المشروع المتوقف تسليمه
المشروع المتوقف تسليمه

 

جانب من المشروع
جانب من المشروع

 

طلمبات المياه
طلمبات المياه

 

طلمبات المياه
طلمبات المياه

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. "مرشحة مياه شبرا قلوج" بالغربية تأسست منذ 2004 ولم تعمل حتى الآن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا