أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

داعية سلفى: المقهى البناتي ضد الأنوثة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال سامح عبد الحميد،  الداعية السلفي، إن ظاهرة كافيهات البنات فيها تحريض على الفسق ونزع الحياء والأغاني والضحكات وخلع الحجاب بالداخل ؛ وبعضهن تقوم بالتصوير على غفلة دون علم باقي البنات ، ورسم التاتو وتبادل خبرات سيئة ، ومع الزحام يتحول الكافيه إلى فوضى بسبب الصوت العالي والضحك المبالغ فيه، معللا ذلك بأن المقهى البناتي ضد الأنوثة.

 

وأضاف عبد الحميد في بيان له :"وربما تتعلل البنت بالذهاب للمقهى وتذهب لمكان آخر بعيد عن أعين الأسرة ، وربما تُصيب البنت الشائعات بسبب ترددها على هذه الأماكن،وهذه الكافيهات ليست مكان حرية للبنات ؛ بل هو مكان مغلق منعزل و قال تعالى (وقرن في بيوتكن) أي : الزمن بيوتكن فلا تخرجن لغير حاجة ، ولا يُستساغ أن تقول البنت لأبيها : (أنا نازلة القهوة مع صحابي) ، وهناك جمعيات خيرية فيها أنشطة ثقافية وأعمال تطوعية مخصصة للبنات ، أما المقهى البناتي فهو ضد الأنوثة".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان داعية سلفى: المقهى البناتي ضد الأنوثة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا