أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

عامل وجزار وراء سرقة 130 ألف جنيه من محاسب شركة إنشاءات بالإكراه

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عامل، وجزار، لقيامهما بسرقة محاسب بشركة انشاءات وسائق الشركة، عقب إعتراض طريقهم وإشهار الأسلحة النارية فى وجههم، وسرقة مبلغ 130 ألف جنية قبل التوجه لموقع تابع للشركة لصرف مرتبات العمال، وتبين أن العامل كان يعمل بإحدى مواقع الشركة وعلمه بميعاد صرف الأموال للعمال، فخطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الجزار، فتم ضبطهما وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من كلا من "وائل ل م" 39 سنة، محاسب بشركة للإنشاءات والمقاولات، و"أحمد س م" 35 سنة، سائق بالشركة، مصاب بجرح قطعى بفروه الرأس، بأنهما أثناء استقلالهما السيارة رقم م ف ف 293 ماركة سوزوكى فان، قيادة الثانى، وملك الشركة عملهما عقب استلامهما مبلغ 130 ألف جنية من الشركة، والتوجه لموقع تابع للشركة بمدينة البحوث الجديدة، فوجئا بسيارة ماركة سوزوكى فان ربع نقل  يستقلها شخصان ملثمان قاما باستيقافهما وتهديدهما بسلاح نارى "فرد خرطوش" والاستيلاء منهما على المبلغ المالى وهاتف محمول "ملك الأول" وفرا هاربان.

 

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من "رضا أ م" 22 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى القضية رقم 6959 لسنة 2015م السلام ثان "سلاح ابيض"، و"سمير ع م" 30 سنة، جزار، فتم ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة رقم ف أ ف 123 ماركة سوزوكى فان، المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبحوزة الأول سلاح نارى " فرد خرطوش عيار 12 مم.

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه كان يعمل حداد بموقع الشركة بمدينة البحوث الجديدة وعلمه بأن الشركة تقوم بصرف مبالغ مالية يوم الخميس من كل أسبوع "أجور العمال"، فخطط لسرقتها وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثانى لتنفيذ مخططه، وتم بإرشادهما ضبط  المبلغ المالى والهاتف المحمول المستولى عليهما بمسكنهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عامل وجزار وراء سرقة 130 ألف جنيه من محاسب شركة إنشاءات بالإكراه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا