أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

صور.. حملة "علشان تبنيها" تستكمل قوافلها الطبية والغذائية بحلايب وشلاتين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استكملت اليوم الجمعة حملة " علشان تبنيها"، قوافلها الطبية والغذائية، بمنطقة حلايب وشلاتين، حيث بدات القوافل الطبية والغذائية منذ الأمس  عملها بمناطق حلايب وشلاتين وأبو رماد للكشف على المواطنين بالمجان وكذلك بيع مواد غذائية باسعار مخفضة .

من جانبة قال عماد سيف امين عام حزب مستقبل وطن بالبحر الاحمر،  إن القوافل الطبية والغذائية تمارس عملها لليوم الثانى فى مدن حلايب وشلاتين وابو رماد، مؤكدا أن القافلة الطبية تشمل تخصصات  من الباطنة وأطفال ونساء وتوليد، وان القافلة اجرت الكشف على العشرات من اهالى حلايب وشلاتين.

 

 

وأضاف سيف لـ" اليوم السابع" أن تم اجراء عملية ولادة لاحدى السيدات فى مدينة الشلاتين، ضمن القافلة الطبية مؤكدا ان القافلة الطبية مكونة من 35 فرد بينهم 9 اطباء .

 

 

كما قامت الحملة بالاشتراك مع وزارة التموين بارسال قافلة غذائية عبارة عن 3 سيارات محملة بمواد غذائية لبيعها للأهالى بحلايب وشلاتين وابو رماد .

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. حملة "علشان تبنيها" تستكمل قوافلها الطبية والغذائية بحلايب وشلاتين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا