أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

القبض على مندوب مبيعات متهم بغش المنظفات بالتبين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط "إبراهيم.م" 42 سنة مندوب مبيعات بشركة صناعة زيوت؛ لاتهامه، بتصنيع المنظفات الصناعية مستخدماً مواد رديئة ومجهولة المصدر، وبيعها فى عبوات منسوبة لشركات عالمية، لتحقيق أرباح غير مشروعة، بالتبين.

 

باستهداف منزل المتهم منزل المتهم عثر بداخله على 72 زجاجة بلاستيك مدون عليها كلمة كلور،  9 عبوات مدون عليها معطر ملابس، جركن بداخله معطر ملابس، جركن بداخله سائل منظف، 3 كرتونه بداخلها كمية من الاستيكرات مختلفة الأحجام والأشكال منسوبة لشركات عالمية، كيس بلاستيك بداخله كمية من العبوات البلاستيكية الفارغة مدون عليها ( اكتف  معطر  سجاد )، كيس بلاستيك بداخله كمية من مادة زيتيه خاصة بتصنيع الصابون السائل، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

 

وبمواجهة المتهم  اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع المنظفات بدون ترخيص وطرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على مندوب مبيعات متهم بغش المنظفات بالتبين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا