أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

غدا.. جنايات الاسماعيلية تستأنف محاكمة معاون مباحث الإسماعيلية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تستأنف غدا السبت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار بلال أبو السعود، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الله ومحمد كمال، بأمانة سر هيثم عمران ومحمد عبد الستار ومحمد كيلانى، سعيد صديق  محاكمة النقيب محمد إبراهيم معاون مباحث قسم أول الإسماعيلية بعد قبول النقض على الحكم الصادر ضده فى واقعة وفاة الطبيب البيطرى عفيفى حسنى عفيفى.

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية فى شهر فبراير من العام الماضى قد أصدرت حكما على معاون مباحث قسم أول بالسجن 5 سنوات بتهمة ضرب أفضى إلى موت و3 سنوات فى التزوير بمحرر رسمى وغرامة 5 آلاف جنيه عن تهمة سب زوجة الطبيب المتوفى.

وتقدم المتهم إلى محكمة النقض بطلب لنقض الحكم فقبل النقض على أن يتم إعادة محاكمته أمام دائرة أخرى وتم التأجيل لجلسة غدا السبت عقب طلب الدفاع فى الجلسة الماضية باستدعاء شهود الإثبات لمناقشتهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان غدا.. جنايات الاسماعيلية تستأنف محاكمة معاون مباحث الإسماعيلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا