أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

الأحد.. الجامعات تعلن القوائم المبدئية للمرشحين بالانتخابات الطلابية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعلن جامعات الجمهورية، بعد غدا الأحد، القوائم المبدئية للمرشحين على مقاعد الاتحادات الطلابية بكل الكليات، وتتلقى لجنة الانتخابات الطعون 4 ديسمبر، و5 ديسمبر لفحص الطعون، على أن تعلن الكشوف النهائية 6 ديسمبر.

 

وتبدأ الدعاية الانتخابية فى الكليات الخميس 7 ديسمير، والجولة الأولى للانتخابات 10 ديسمبر المقبل، وجولة الإعادة 11 ديسمبر، و12 ديسمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم، و13 ديسمبر انتخابات رئيس الاتحاد ومساعديهم على مستوى الكليات، وتنتهى الجولة الانتخابية فى 14 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد على مستوى الجامعة.

 

كانت عملية الاقتراع على انتخابات الاتحادات الطلابية بدأت يوم الأربعاء الماضى بعد أن توقفت عملية الانتخابات لمدة عامين متتاليين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأحد.. الجامعات تعلن القوائم المبدئية للمرشحين بالانتخابات الطلابية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا