أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

"آى فاينانس": "كارت الفلاح" مجانا.. وميكنة 60% من مساحات الأراضى الزراعية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال المهندس خالد عبد الغنى، رئيس قطاع المشروعات بشركة "آى فاينانس"، إن "كارت الفلاح" لن يحمل الفلاح أى تكاليف، وهو مجانا، فى إطار الخدمة التى تقدمها الدولة للفلاح.

 

وأضاف عبد الغنى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أسواق وأعمال" المذاع عبر قناة ON live، أن اهتمام الدولة بتطوير قطاع الزراعة باعتبار أنه أحد الأعمدة الأساسية فى موارد الدولة، ويثل هذا القطاع هو الفلاح لأنه أهم عنصر فيه، لذلك قامت وزارة التخطيط مع وزارتى الزراعى والإنتاج الحربى، بعمل منظومة الحيازات الزراعية التى تنقسم إلى مرحلتين، الأولى الخاصة بميكنة الحيازات الزراعية على مستوى الدولة، ومستهدف بها ميكنة 7 مليون حيازة على مستوى الجمهورية، وتم حتى الآن ميكنة حوالى 60% من مساحات الأراضى الزراعية بما يمثل حوالى 3.3 مليون فدان لأصحاب الحيازات الزراعية، على أن يتم إصدار كارت للحيازة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "آى فاينانس": "كارت الفلاح" مجانا.. وميكنة 60% من مساحات الأراضى الزراعية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا