أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

"محلية البرلمان" تبدأ مناقشة إجراءات إنشاء شركة قابضة للقمامة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بدأ منذ قليل، اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، بشأن أزمة القمامة، وبحث إجراءات إنشاء الشركة القابضة كمقترح لحل الأزمة، وأيضا مناقشة معايير تعيين رؤساء الوحدات المحلية.

ويتناول الاجتماع، مناقشة ما اتخذته الحكومة من إجراءات لتكوين شركة قابضة لجمع القمامة والمخلفات الصلبة وإعادة تدويرها، طبقًا لما انتهت إليه جلسة الاستماع والاستطلاع التى عقدتها اللجنة بتاريخ 25 مايو 2017، بالاتفاق مع الحكومة، فضلاً عن رؤية وزارتى التنمية المحلية والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، بشأن الإجراءات والآليات التى اتخذتها لاختيار رؤساء الوحدات المحلية والعاملين بها، وظاهرة نقص المهندسين بالإدارة الهندسية فى عدد من تلك الوحدات بكل مستوياتها.

 

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "محلية البرلمان" تبدأ مناقشة إجراءات إنشاء شركة قابضة للقمامة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا