أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

تأجيل دعوى تطالب بإلغاء قرار المالية بوقف التعامل مع النقابات لـ1 أكتوبر

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، تاجيل نظر الدعوى المقامة من عصام الإسلامبولى المحامى بصفته وكيل عن طارق مصطفى عبد الفتاح رئيس النقابة العامة للعاملين بالضرائب العقارية، طالب فيها بإلغاء قرار وزير المالية بوقف التعامل مع النقابات المستقلة لجلسة 1 أكتوبر.

 

اختصمت الدعوى  رقم 47032 لسنة 71 قضائية، وزير المالية، وذكرت أن قراروزارة المالية بوقف التعامل مع النقابات المستقلة مخالف للقانون والدستور، لأن أموال تلك النقابات أموال عامة وتخص الأعضاء.

 

وأضاف انه لا يحق لوزارة المالية وقف التعامل المتلى مع النقابات المستقلة، وبصفته رئيس نقابة يتضرر من تلك القرار المعيب والمخالف للقانون.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تأجيل دعوى تطالب بإلغاء قرار المالية بوقف التعامل مع النقابات لـ1 أكتوبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا