أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

نجار مسلح يتهم 3 أشخاص بتدبير حادث قتل نجله بسبب خلافات مالية بالدقهلية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اتهم نجار مسلح بقرية أولاد علم التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية 3 أشخاص بتدبير حادث لقتل نجله بسبب خلافات مالية.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز المطرية بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية، من المدعو "محمد إ خ" 53 سنة نجار مسلح ومقيم قرية "أولاد علم" دائرة مركز المنزلة، بوفاة نجله "محمد" 21 سنة نجار مسلح، بمستشفى المنزلة المركزى إثر إصابته باشتباه كسر بعظام الساق اليمنى "ادعاء حادث طريق" حال قيادة نجله دراجته النارية ببندر المطرية، والذى قرر له قبل وفاته اليوم بأنه لا يعلم المركبة مرتكبة الحادث.

وعقب وفاة نجله علم بأن كل من "محمود م ال" وشهرته محمود الصعيدى 45 سنة صاحب محل ملابس، و"حسن م ع ال" 42 سنة صياد، ويقيمان بندر المطرية، و"محمد ال ف" - ومقيم قرية "أولاد حنا" دائرة مركز المنزلة، اتفقوا فيما بينهم على أن يستقل الثانى الدراجة النارية رفقة نجله المتوفى، وقام كل من الأول والثالث باستقلال دراجة نارية أخرى قيادة الأول، والاصطدام به وإحداث إصابته، وذلك لوجود خلافات مالية بينه والثالث.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين الأول والثانى، وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما، وعللا اتهام الشاكى لهما لرفضهما التوسط فى رد مبلغ مالى له طرف الثالث، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهم الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7524 /2017 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجار مسلح يتهم 3 أشخاص بتدبير حادث قتل نجله بسبب خلافات مالية بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا