أسواق / إقتصاد / المصرى اليوم

«الإسكان» تعلن انتهاء تنفيذ أول مستشفى برأس غارب 30 يونيو المقبل

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ مستشفى رأس غارب المركزي، في 30 يونيو 2018، وهو المستشفى الأول من نوعه في مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر.

وقال المهندس حسني منصور، رئيس جهاز تعمير البحر الأحمر، إن الجهاز سينتهي من تنفيذ مستشفى رأس غارب المركزي الجديد، في 30 يونيو المقبل، بتكلفة 215 مليون جنيه، من موازنة وزارة الصحة والسكان، موضحا أن طاقة المستشفى 82 سريرا، ومجهز بغرف عناية مركزة ، ووحدات غسيل كلوي، ورعاية مبتسرين، فضلا عن أجهزة الأشعة بجميع أنواعها.

وأضاف: أن «المستشفى يخدم أهالي مدينة رأس غارب، وقرية الزعفرانة، بالإضافة إلى استقبال آي حالات طوارئ من على الطرق المؤدية إلى محافظة البحر الأحمر»، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال المدنية للهيكل الخرساني، وجار أعمال التشطيبات، فضلا عن توريد وتركيب المهمات الكهروميكانيكية اللازمة لتشغيل المستشفى.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الإسكان» تعلن انتهاء تنفيذ أول مستشفى برأس غارب 30 يونيو المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا