أسواق / إقتصاد / بوابة الشروق

44% زيادة في مبيعات «بالم هيلز» خلال 9 أشهر

كشفت شركة بالم هيلز للتعمير عن نتائجها المالية خلال التسعة أشهر الأولى من 2017 لتصل إيرادات إلى 4.8 مليار جنيه، و تحقق صافي أرباح بلغت 467 مليون جنيه، كما ارتفعت المبيعات الجديدة بنسبة 44% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى لتصل إلى 8.1 مليار جنيه.

وقالت الشركة في بيان لها، إن النتائج التي حققتها جاءت بسبب توقيعها اتفاقية التطوير المشترك لمشروع "الواحة" مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على مساحة 12.6 مليون مترمربع في غرب القاهرة، والذى من المتوقع إن يتم إطلاق مبيعات المرحلة الأولى منه فى النصف الأول من 2018، وتأتى أهمية هذه الإتفاقية من أنها تمثل نقلة نوعية في نشاط الشركة من تطوير المجتمعات المتكاملة إلى تطوير المدن الصغيرة.

وقال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير في بيان الشركة أن بالم هيلز ملتزمة بالحفاظ على معدلات تنفيذ جميع مشروعاتها وفقاً للجداول الزمنية وبنفس مستوى الجودة المتميز الذى تشتهر به بالم هيلز".

وحسب بيان الشركة شهدت التسعة أشهر الأولى من العام الجارى زيادة إجمالى محفظة أراضى بالم هيلز إلى 41 مليون متر مربع، وارتفاع إجمالى المبيعات الجديدة لتصل إلى 1709 وحدة تبلغ قيمتها 8.1 مليار جنيه بنسبة نمو 44٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، منها 7.6 مليار جنيه للوحدات السكنية و519 مليون جنيه للوحدات التجارية، كما حققت الشركة طفرة كبيرة فى مشروعاتها بالساحل الشمالى، حيث بلغت إجمالى الحجوزات بمشروع هاسيندا ويست 979 مليون جنيه منذ إطلاقه فى يونيو الماضى وحتى نهاية الربع الثالث من 2017.

وقالت الشركة في بيانها أنها قامت خلال الربع الثالث من 2017 بتسليم 455 وحدة، معظمها في هاسيندا باي، وهاسيندا وايت2، وفيليدج جيت، وامتداد الغولف، وبالم باركس، كما شهدت إجمالى الإيرادات خلال نفس الفترة نمواً بنسبة 3٪ على أساس سنوي مع هامش ربح قدره 35٪، وذلك رغم ارتفاع المصاريف العمومية والإدارية على أساس سنوي من حيث القيمة المطلقة بسبب الزيادة في حوافز المبيعات والعمولات الناتجة عن الأداء القوي للمبيعات، إلى جانب التكاليف المرتبطة بالأعمال التحضيرية لإطلاق مشروع الواحة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 44% زيادة في مبيعات «بالم هيلز» خلال 9 أشهر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا