أسواق / إقتصاد / بوابة الشروق

«التموين»: نسعى لربط المنافذ المتنقلة بأقرب مخزن جملة

قال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تسعى لربط السيارات المتنقلة بأقرب منافذ لشركتى الجملة العامة والمصرية، فى محافظات الوجه البحرى والقبلى، حيث تصبح كل سيارة تابعة لمنفذ محدد بالقرب من منطقة تمركز تلك السيارة، لتسهيل الحصول على السلع المنتجات وطرحها للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الخاصة.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ«الشروق»، أن وزير التموين، على المصيلحى، وجه بزيادة عدد المنافذ التموينية من خلال السيارات المتنقلة وغيرها فى متخلف المحافظات، بالإضافة إلى زيادة ضخ السلع خاصة الاستراتيجية منها مثل الزيت والسكر والأرز.

وأشار إلى أن الوزارة وفرت سيارات لشباب الخريجين باسم «تحيا مصر» وبحمولة تصل إلى 5 أطنان للسيارة الواحدة، ليتم من خلالها توفير المنتجات المجمدة، مثل اللحوم والدواجن والخضراوات للمواطنين، فى الأماكن الأشد احتياجا.

ولفت المصدر إلى أن الشركة تدرس تزويد سيارات «تحيا مصر» بـ«GPS» لتتبع حركة السيارات المتنقلة، ومعرفة أماكن تمركزها ودراسة مدى فاعلية كل منطقة، فيما يخص نسبة البيع والشراء والتى يتحدد من خلالها مدى احتياج سكان تلك المنطقة للسلع المعروضة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «التموين»: نسعى لربط المنافذ المتنقلة بأقرب مخزن جملة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا