أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

البنك الأهلى يقدم خدمة "الأهلى بلاتنيوم" فى 110 فروع بالجمهورية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

عزز البنك تقديمه لخدمة كبار العملاء "الأهلى بلاتينوم" التى تستهدف خدمة كبار عملاء البنك، حيث وصل عدد الفروع التى خصص البنك فيها صالات خاصة لخدمة هؤلاء العملاء الى 110 فرعا منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية بالقاهرة، الإسكندرية، محافظات الوجه البحرى والقبلى ومنطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر، وهذا العدد يمثل ما يزيد عن 25% من إجمالى عدد فروع البنك الأهلى ككل .

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك فى بيان صحفى الخميس، إنه قد تم تصميم وتنفيذ عدد 110 صالة مميزة مجهزة لتقديم خدمة الأهلى بلاتينوم والتى تضمن التمتع بالخصوصية الكافية لكافة معاملات العملاء، وبمستوى عال جدا من الرفاهية لضمان اتمام المعاملات المصرفية بكفاءة.

وأضاف أبو الفتوح أن هذه الخدمة تمثل تجربة مصرفية استثنائية من حيث توفير حزمة من الخدمات والمنتجات صممت خصيصا لتناسب احتياجات تلك الشريحة الهامة والمميزة من العملاء والتى تسعى فى المقام الأول الى توفير الوقت الذى تقضيه أثناء انهاء معاملاتها فى البنك .

وأفاد حازم حجازى الرئيس التنفيذى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية ان خدمة الأهلى بلاتينم تتيح ايضا الاهتمام الكامل بالعميل من خلال توفير مدير علاقة الأهلى بلاتينم المخصص لتنفيذ كافة متطلبات عملاء الخدمة بالسرعة والعناية الكافية بالإضافة لتقديم الاستشارات المالية لعملائه بهدف تنمية مدخراتهم واستثماراتهم، بالإضافة الى اتمام كافة المعاملات المالية من خلال صراف " تللر" مخصص لخدمة عملاء البلاتينم فقط والذى يضمن السرعة والعناية والخصوصية المطلوبة فى تنفيذ كافة المعاملات المالية أو الخدمات التى يطلبها العميل.

كما تم  تخصيص فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة بمركز الاتصالات الخاص بالبنك الأهلى لتلقى كافة طلبات العملاء تليفونيا وتنفيذها لحظيا وتم تخصيص رقم 19523 لتلقى مكالمات عملاء الأهلى بلاتينم فقط ، بالإضافة أيضا لتقديم حزمة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الحصرية التى تناسب نمط حياة شريحة كبار العملاء وتتمثل فى اصدار بطاقة خصم الأهلى بلاتينم والتى تصدر لعملاء البلاتينم فقط وتعتبر بطاقة الهوية الخاصة بتلك الشريحة داخل البنك الأهلى الضمان للحصول على مستوى خدمة مميز من كافة فروع البنك بالإضافة الى حدود أعلى للسحب والمشتريات محليا ودوليا .

و يتم تقديم مجموعة من الإمتيازات المصرفية لعملاء الأهلى بلاتينم كالإعفاء من مصاريف اصدار بطاقات الائتمان والخصم البلاتينية ودفاتر الشيكات المصممة خصيصا لعملاء الأهلى بلاتينم ، بالإضافة لتخفيضات على رسوم الخدمات كالحوالات الداخلية والمحلية وكشوف الحسابات والخزن المؤجرة وتحصيل الشيكات وغيره .

 ويستهدف البنك بنهاية العام المالى 2017/2018 تقديم خدمة الأهلى بلاتينم بعدد 20 فرعا جديدا جارى حاليا الانتهاء من تحديثهم انشائيا ومنهم الفرع الرئيسى للبنك بشارع شريف والذى سيمثل نموذج عالمى لخدمات كبار العملاء من حيث تميز التصميم وروعته وانسيابية كافة المراحل التى يمر بها العميل أثناء انجازه لمعاملاته داخل مقر البنك والذى من المتوقع الانتهاء من تطويره خلال شهر نوفمبر الجارى.

جدير بالذكر أن البنك الأهلى قد بدأ فى تفعيل تلك الخدمة فى يناير عام 2015 من خلال عشرة فروع،  وتم زيادة تلك الفروع تدريجيا الى ان وصلت حاليا الى 110 فرعا لتحقيق الاستفادة لأقصى عدد من كبار العملاء بمختلف انحاء الجمهورية .

انت الان تتصفح خبر بعنوان البنك الأهلى يقدم خدمة "الأهلى بلاتنيوم" فى 110 فروع بالجمهورية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا