أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

البنك الأهلى يتبرع بــ17 مليون جنيه لدعم المشروعات التنموية بشمال سيناء

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

سلم البنك الأهلى المصرى، محافظة شمال سيناء 4 أتوبيسات مينى باص مهداة من البنك لخدمة القائمين على العملية التعليمية من المعلمين والإداريين بالإدارات التعليمية بمدن الشيخ زويد، رفح، بئر العبد ووسط سيناء، بحضور اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وهشام عكاشة رئيس البنك الأهلى المصرى.

 

حضر التسليم الذى، عقد بمقر البنك الأهلى بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، كل من الشريف عبد الرازق رئيس مجموعة الالتزام المصرفى والحوكمة المؤسسية، وحسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإدارى ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاتصال المؤسسى وبرامج دعم المجتمع وأعضاء فريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك.

 

ووجه اللواء عبد الفتاح حرحور، الشكر لإدارة البنك الاهلى المصرى، على تعاونها المستمر مع أجهزة المحافظة لخدمة المواطن فى سيناء والتيسير عليه، مؤكدا على أن الاتوبيسات المهداة من البنك والتى تبلغ سعة كل منها 32 راكبا ستساهم فى انتظام العملية الدراسية بمدارس المحافظة وفى التخفيف من الأعباء التى كانت تواجه جموع المعلمين فى تنقلهم من وإلى مقار المدارس نظرا لبعد المسافات بين مدن المحافظة وطبيعة الطرق بداخلها.

 

وأفاد محافظ شمال سيناء، بأن هذه الأتوبيسات تأتى ضمن حزمة المسئولية المجتمعية التى يقدمها البنك لدعم عدد من المشروعات التنموية بمدن المحافظة بتكلفة إجمالية تبلغ 17 مليون جنيه تشمل إنشاء شبكتى صرف صحى كاملتين فى قريتين تابعتين للمحافظة بتكلفة تصل إلى 10 ملايين جنيه، وتشمل أيضا تأهيل ورفع الكفاءة الإنشائية لعدد 50 منزلا بدويا نصفهم فى مدينة الحسنة والنصف الآخر فى مدينة نخل، وحفر عدد 5 آبار سطحية للمياه، بالإضافة إلى إنشاء أسوار وتركيب مظلات لأربع محطات تحلية آبار بمدينة الشيخ زويد.

 

ونوه حرحور، إلى أنه سبق للبنك الأهلى التبرع لمحافظة شمال سيناء بحافلتين مجهزتين لاستخدامهما كوسيلة نقل داخلى لخدمة مواطنى المحافظة من ذوى الاحتياجات الخاصة أصحاب الإعاقات الحركية تيسر عليهم التنقل داخل أو بين مدن المحافظة لقضاء حوائجهم اليومية أو للذهاب للمدارس والجامعات أو إلى جهات عملهم، كما سبق للبنك التبرع بعشرة آلات كاتبة بطريقة برايل للمكفوفين وذوى الإعاقات البصرية لاستخدامها فى العملية التعليمية والأغراض الدراسية، وذلك بالإضافة إلى تسقيف عدد من منازل المواطنين.

 

ومن جانبه أكد هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى المصرى، بأن دعم محافظة شمال سيناء يأتى فى اطار المسئولية المجتمعية التى يضعها البنك على رأس اولوياته ويقوم بأدائها فى كافة المجالات الحيوية التى تمس حياة المواطن المصرى وتلبى احتياجاته الضرورية معتمدا فى ذلك على جهود العاملين به وحرصهم على العمل بجد لزيادة الربحية بما يدعم قدرة البنك على القيام بدوره المجتمعى بفعالية وتعظيم آثاره.

 

كما أكد على أنه يتم مراعاة امتداد هذا الدور ليغطى كافة انحاء الجمهورية وعدم قصره أو تركزه فى محافظات دون أخرى، معربا عن أمله فى أن تمثل مساهمات البنك قيمة مضافة لمحافظة شمال سيناء تمكنها من أداء رسالتها ومن زيادة قدرتها على خدمة المواطنين والتخفيف عنهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البنك الأهلى يتبرع بــ17 مليون جنيه لدعم المشروعات التنموية بشمال سيناء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا