أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

بروتوكول تعاون بين غرفة الجيزة وشركة اتصالات لتدريب تجار المحمول

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اتفقت غرفة الجيزة التجارية، مع إحدى شركات الاتصالات والتكنولوجيا، على توقيع بروتوكول تعاون تتولى من خلاله الشركة إعداد البرامج والدورات التدريبية لموظفى الغرفة على استخدام التكنولوجيات الحديثة بهدف تحسين الخدمات المقدمة لمنتسبى الغرفة التجارية.

 

ويتضمن بروتوكول التعاون، أن تقوم الغرفة بإعداد قوائم من راغبى العمل من الشباب للالتحاق بالعمل داخل الشركة فى نطاق محافظة الجيزة عند إعلانها عن احتياجات للتوظيف.

 

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، فى بيان، إن الغرفة تفتح قنوات اتصال مستمرة مع الشركات العالمية لتحديث منظومة العمل داخل الغرفة بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبيها، مشيرًا إلى أن بروتوكول التعاون مستمر لمدة عام، موضحًا أن بداية التعاون يتبلور فى تنظيم دورات تدريبية للعاملين بقطاع الاتصالات والمحمول فى محافظة الجيزة، بما يرفع من مستويات الخدمة للمستهلك ويرتقى بسوق المحمول فى مصر.

 

أشار "ناصر"، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف التعاون المباشر فيما بين الغرفة والشركات فى مختلف المجالات سواء كانت شركات مصرية أو عالمية بما يحقق التكامل بين أطراف المنظومة الاقتصادية داخل السوق المصرية باعتبار الغرفة التجارية هى المنظمة الأم للتجار والصناع.

 

ومن جانبه، قال محمد هداية الحداد، نائب رئيس شعبة الاتصالات وتجار المحمول بالغرفة، إن 126 من تجار المحمول شاركوا بالدورة التدريبية، وذلك ضمن خطة الشعبة لتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية للتنمية البشرية وإدارة الأعمال للعاملين بقطاع الاتصالات، مشيرًا إلى أنه بموجب بروتوكول التعاون بين الغرفة والشركة سيتم خلال 2018 الانتهاء من تدريب 2500 تاجر يعمل بالمجال داخل محافظة الجيزة من إجمالى 14 ألف تاجر على مستوى الجمهورية بحسب الاحصائيات الرسمية للشركات العالمية العاملة بالسوق المحلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بروتوكول تعاون بين غرفة الجيزة وشركة اتصالات لتدريب تجار المحمول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا